التجديد هو الوجه الجديد لشد الوجه مع الجلد الشفاف والبسيط. إذا كنت تريد ، يمكنك ذلك

0
Rate this post

تستخدم علاجات تجديد الشباب لإزالة علامات عملية الشيخوخة الفسيولوجية من الوجه. مع مرور السنوات ، في الواقع ، يتغير الوجه ، ويفقد النغمة والمرونة ، والأنسجة تسترخي والبيضاوية لم تعد تظهر بشكل جيد. تظهر علامات التعبير ، التجاعيد على الوجه والعنق و . للقضاء على عيوب بسبب الشيخوخة ، طور معهد منهجية الحصرية. هذه مسارات علاجية مخصصة تجمع بين أحدث الأجهزة الطبية ووجهات التجميل المتخصصة. بالفعل من الجلسات الأولى فمن الممكن أن نقدر علامات واضحة لتجديد شباب الوجه ، والتي تؤدي إلى بشرة شابة ، حازما ، مضيئة ومضغوط. النتائج فورية ودائمة.

مع مرور السنين ، يجد الجميع أنفسهم يتعاملون مع التراخي الفسيولوجي في الجلد. نحن صادقون ، مظهر الجلد التجاعيد ، استرخاء وأفرغت ، وخاصة على الوجه ، ليست جميلة .

 

مع مرور السنين ، يجد الجميع أنفسهم يتعاملون مع التراخي الفسيولوجي في الجلد. نحن صادقون ، مظهر الجلد التجاعيد ، استرخاء وأفرغت ، وخاصة على الوجه ، ليست جميلة .حتى وقت قريب ، لم تكن هناك علاجات معروفة قادرة على استعادة الجلد وإزالته بمشاكل التراخي بسبب شيخوخة الجلد أو الإفراغ الناجم عن فقدان الوزن بشكل كبير ، إن لم يكن يتدخل جراحيًا. لكن أحدث التقنيات من الطب التجميلي أعطت ل استجابة فعالة  وخالية من الآثار الجانبية، والرغبة في تجديد العديد من النساء والرجال، الذين يطلبون العلاج تجديد أن redensify الجلد وإزالة التجاعيد و التجاعيد من الوجه.

إذا كنت ترغب في استعادة الجلد شركة، خفيفة وصغيرة ، والقضاء على تجاعيد الوجه، يرجى الاتصال بنا من دون تردد، و الكتاب على استشارة مجانية في معهد مركز أقرب. ونحن في  ميلان ، بولونيا ، مودينا ، ريميني و بريشيا . التجديد ممك

ما الذي يسبب شيخوخة الوجه وتخفيف الأقمشة؟

السبب الرئيسي للتراخي الجلدي هو الانخفاض في ألياف الكولاجين ، والتي تنتج مع مرور الوقت ، بكميات أقل.
يتم إنتاج ألياف الكولاجين على مستوى الجلد عن طريق الخلايا المسماة بالليف الليفية . هذه الخلايا تخلق نسج دعم يسمح لوجهنا بالحركات (العضلات أو التعبير) مع الحفاظ على مرونة الجلد .

هذه الحركات نفسها ، لا سيما تلك الخاصة بالعضلات في الوجه ، ومع السنوات المتقدمة ، تخلق علامات دائمة : التجاعيد المروعة .

هناك مادة أخرى مهمة للغاية لنغمة ومرونة الأنسجة هي حمض الهيالورونيك ، كما أنها مادة طبيعية يتم إنتاجها من الناحية الفسيولوجية بواسطة خلايانا.

و “ذلك لعدم وجود الكولاجين وحمض الهيالورونيك الذي يتسبب في تكوين التجاعيد و التراخي الجلد على الوجه والعنق ودكولت.
في مراكز Institute ، يتم إجراء فحص دقيق من قبل أحد  المتخصصين لدينا والذي يقيّم نوع الجلد ومستوى النقص. ثم يتم تطويرمسار تجديد الشخصية للقضاء على عيوب الوجه. في هذه الحالة ، من الممكن التدخل في الطريقة الصحيحة لحل مشكلة الشيخوخة.

إذا كنت ترغب في استعادة الجلد شركة، خفيفة وصغيرة ، والقضاء على تجاعيد الوجه، يرجى الاتصال بنا من دون تردد، و الكتاب على استشارة مجانية في

التجديد ، تم الحصول عليه باستخدام الفعل التجديدي للتسخين RADIOFREQUENCY

مؤخرا تم إنشاؤه جهاز الترددات الراديوية ، وتستخدم في مجال الطب التجميلي الذي يسمح لك لخداع الخلايا الليفية التي تشهد عمليةمن تمسخ . هذا يؤدي إلى وجود تجديد الخلايا الليفية و زيادة إنتاج الكولاجين، الإيلاستين وحمض الهيالورونيك في تسوية الأنسجة.
علاج، لطيفا جدا ، ويتم من خلال استخدام قبضة أن الطبيب يمر بحكمة مع الحركات الدقيقة على وجهه، و الحرارةالذاتية ديل ” راديو موجة ، اختراق في الأدمة، ويخلق تقلص الألياف الكولاجين ، من حيث المبدأ، لها شكل حلزوني، ولكن على مدى السنوات يميل إلى إطالة.

تخيل “الشواء” الأثر: هو تقصير اللحم الذي يتكون من الألياف عن طريق الحرارة، والعودة إلى شكلها الحلزوني الأصلي، تحسين و الملمس ، و الاكتناز وتحظرب من الجلد.

علاوة على ذلك ، يتم الحصول على فائدة لا تصدق من إعادة التوازن الخلوي ، ولا سيما على توازن الأيونات الخلوية ، والأكسجة النسيجية.

و النتائج هي واضحة على الفور . بالفعل بعد التطبيق الأول هناك تحسن ملحوظ في لون البشرة ، والوجه هو أكثر إحكاما وأكثر سلاسة.

التجديد ، تم الحصول عليه باستخدام الفعل التجديدي للتسخين RADIOFREQUENCYعدد قليل من الدورات كافية ، مما يعطي نتيجة ثابتة ، دائمة مع مرور الوقت ، حيث أن الكولاجين الجديد سوف يعيد هيكلة النسيج المعالج بالكامل.

 الموضوع، نظرا لأهمية بروتين الكولاجين في الجسم، 

وهو علاج طبي آمن بنسبة 100٪ مع نتائج شاملة لإيجاد جلد صلب مدمج وسلس ، كما أنه يزيل التورم والحقن تحت العينين ، لأنه يقاوم احتباس الماءلأنه يعمل على الدورة الوريدية الليمفاوية. ليتم تجربته في كل الفصول حيث أنه لا يسبب حساسية للضوء ، لا يسبب احمرار ، لا يترك الصدمات ، إنه ليس مؤلم بالفعل ممتع للغاية.

ويجري العلاج الطبي من المهم أن تسعى المراكز الطبية الجمالية مع المعدات الطبية الجودة و الموظفين المؤهلين .

لماذا تختار معهد ل وتكشف عن SODA ، BRIGHT والجلد النقي

على مدى العامين الماضيين ، قام أكثر من 300 شخص بمسح علامات العمر من خلال برامج تجديد شبابنا.

الجمال

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here